هيثم يلتقي نقابة عمال المؤسسة العامة للكهرباء بعدن

2021-10-20 22:22:07

اخبار المجلس

هيثم يلتقي نقابة عمال المؤسسة العامة للكهرباء بعدن

الثلاثاء ٣١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٤٩ مساءً
هيثم يلتقي نقابة عمال المؤسسة العامة للكهرباء بعدن

التقى المهندس نزار ناصر هيثم ،عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن ،اليوم الثلاثاء، نقابة عمال المؤسسة العامة للكهرباء بعدن .

واستمع المهندس هيثم من أعضاء نقابة الكهرباء إلى مطالبهم الحقوقية التي يطالبون المؤسسة والصعوبات والتحديات التي ترافق سير عملهم في مرافق كهرباء بالعاصمة عدن  .

وقدم أعضاء النقابة خلال الاجتماع شرحا موجزا عن حالة محطات التوليد  والعجز العام التي تحتاجه العاصمة عدن والمحافظات المجاورة من الكهرباء والمخزون المتوفر من الوقود وقطع غيار المولدات والمحولات الكهربائية .

وأشاد هيثم خلال اللقاء بما يقدموه عمال الكهرباء من خدمة كبيرة وجليله للمواطنين من خلال استمرار توليد الكهرباء ولو بالحد الأدنى، رغم التحديات والعراقيل التي يضعها المتنفذون الذين يحاربون المواطنين من خلال قوت عيشهم ومحاولة قطع الخدمات الأساسيه عنهم .

وأكد هيثم ان المجلس الانتقالي الجنوبي لن يألو جهدا في حربه ضد الفاسدين والذين يجعلون من المواطن وسيلة لحربهم السياسية، وسيعمل بالشراكة مع اتحادات النقابات الجنوبية كلا في مرفقة من أجل محاربة الفساد والمحسوبية وتوفير الحياة الكريمة للعمال والخدمات للمواطنين .