الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
وفي مستهل الاجتماع، رحب نائب الأمين العام بالدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، الذب تسلم مهامه رئيسا لدائرة الدراسات والبحوث،  متمنياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه. 
ووقف الاجتماع أمام تقرير النزول الميداني لدائرة حقوق الانسان للسجون ومراكز الشرط في العاصمة عدن، وما اطلعوا عليه من أوضاعها وأحوال السجناء فيها. 
كما استعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية والذي تناول حالة الكهرباء والمحطات المشتراة، وعملية تهريب المشتقات النفطية في محافظة شبوة المحتلة من قبل ميليشيا الاخوان، وكذلك إرتفاع سعر السلع الغذائية وتدهور قيمة العملة المحلية، بالإضافة إلى عدة قضايا أخرى مرتبطة بالوضع الاقتصادي في الجنوب.
واستمع الاجتماع إلى تقرير عن أداء الدائرة الإعلامية للنصف الأول من العام 2021م، والذي تضمن ما أنجزته الدائرة من مهام وما تم تنفيذه من مهام خلال هذه الفترة. 
وكان الاجتماع، قد استعرض تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.