الرئيس الزُبيدي يلتقي مدير عام الضرائب بمحافظة لحج ومدير أمن طور الباحة

2021-09-28 05:01:58

اخبار المجلس

الرئيس الزُبيدي يلتقي مدير عام الضرائب بمحافظة لحج ومدير أمن طور الباحة

السبت ١٠ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٠١ مساءً
الرئيس الزُبيدي يلتقي مدير عام الضرائب بمحافظة لحج ومدير أمن طور الباحة
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، في العاصمة عدن، مدير عام الضرائب وكبار المكلفين بمحافظة لحج نظير الطهيش، ومدير أمن مديرية طور الباحة بلحج العقيد عادل الطهيش.
وناقش اللقاء مختلف الأوضاع في محافظة لحج عامة، ومديرية طور الباحة خاصة، والامكانيات المُتاحة لانتشالها من وضعها المأساوي الحالي.
وأكد الرئيس القائد على ضرورة بذل مزيدٍ من الجهود بما يضمن حياة مُستقرة للمواطنين بمحافظة لحج، مُشددًا على أهمية تكاتف الجهود لتحسين الأوضاع العامة في لحج عامة، وطور الباحة خاصة.
كما شدد الرئيس القائد على أهمية دور وعمل ضرائب لحج، وكذا الدور الأمني الذي يقع على عاتق إدارة أمن مديرية طور الباحة.
بدورهما، شكر مدير عام ضرائب كبار المكلفين بمحافظة لحج الأستاذ نظير الطهيش، ومدير أمن مديرية طور الباحة بلحج العقيد عادل الطهيش، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على سعة صدره، وكذا على جهوده العظيمة الساعية إلى تحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته كاملة السيادة.
وأطلع مدير عام ضرائب كبار المكلفين بلحج الأستاذ نظير الطهيش، الرئيس القائد على جُملة من الصعوبات التي تواجه عمل الضرائب بلحج، والتدخلات غير القانونية التي تواجه عملهم.
بدوره، قدم مدير أمن مديرية طور الباحة بلحج العقيد عادل الطهيش، شرحًا مفصلًا للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الأوضاع الأمنية في المديرية، موضحًا جُملة من المعوقات التي تواجه عمل إدارة أمن طور الباحة.
وأشار مدير أمن طور الباحة عادل الطهيش، في ختام اللقاء، إلى أن هناك تدخلات من قبل السلطة المحلية بلحج، منها استحداث نقاط غير قانونية لجباية الرسوم.