تنفيذية انتقالي المهرة تقف أمام الترتيبات الخاصة لعقد الاجتماع العام للقيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة.
وفي مستهل الاجتماع، استعرض الدكتور القميري أهم وآخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية والعسكرية، وأبرزها القرارات الهامة التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على مستوى الشؤون الخارجية والعسكرية، ومخرجات الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي. 
وأشادت الهيئة التنفيذية بتلك الاجراءات التي تتخدها القيادة السياسية للمجلس والتي تؤسس لعمل منظم وخطوات هامه في طريق استعادة الدولة الجنوبية.
وفي شأن آخر، دانت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الهجوم البربري الغادر على مدينة لودر الباسلة من قبل مليشيات الإخوان الإرهابية.
 
وجرى خلال الاجتماع مناقشة وتقييم الأنشطة المنفذة والغير منفذة بين الاجتماعين، الحلول المناسبة لتجاوز الصعوبات والعوائق التي حالت دون تنفيذها.
كما وقف الاجتماع أمام الترتيبات الخاصة  لعقد الاجتماع الدوري العام للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، والتحضير لعقد ندوة سياسية عن نكبة 7/7 واحتلال الجنوب بالقوة العسكرية العام 1994م