دائرة حقوق الإنسان تواصل نزولاتها التفقدية لإصلاحية سجن المنصورة بالعاصمة عدن

واصلت دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، نزولاتها الميدانية، بزيارة تفقدية لقسم الرجال في إصلاحية سجن المنصورة في العاصمة عدن. 
وكان في استقبال الفريق، الذي ترأسه الدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس الدائرة، العقيد نقيب اليهري مدير الاصلاحية، حيث طاف فريق الدائرة بعنابر الرجال في الإصلاحية وأقسامها المختلفة، حيث اطلع الفريق على الظروف المحيطة بالسجناء واستمع منهم إلى شرحٍ مفصل عن أحوالهم ومستوى الخدمات المُقدمة لهم.
كما قام فريق الدائرة بزيارة الوحدة الصحية التابعة للإصلاحية، وتفقد أوضاعها والمستلزمات المتوفرة فيها من أدوية، وعلاجات وأدوات ومعدات صحية.
واستمع الدكتور عبدالعزيز علي هادي من إدارة الإصلاحية لشرح حول المشكلات والصعوبات التي تواجهها في توفير الخدمات من غذاء وماء، وكهرباء، وعلاجات لنزلاء الإصلاحية، حيث أشاد الدكتور عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها إدارة الاصلاحية في سعيها لتقديم الرعاية المناسبة للسجناء بما لديها من امكانيات متاحة.
من جانبه عبر العقيد نقيب اليهري عن تقديره لزيارة دائرة حقوق الانسان في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس لإصلاحية السجن، مثمنا دور الدائرة في تلمس أحوال الاصلاحية ونزلائها وحرصهم على الاطلاع على أوضاعها والصعوبات والتحديات التي تواجهها.