الرئيس الزُبيدي يستقبل جموع المهنئين ويشارك أهالي العاصمة عدن فرحتهم بعيد الفطر المبارك

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الخميس، جموع المهنئين له بعيد الفطر المبارك، من مختلف شرائح المجتمع والقيادات السياسية والعسكرية والدينية والمجتمعية والأكاديمية في العاصمة عدن.
وتقدم جموع المهنئين كلٌ من اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، واللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن، وقائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل باعش، والأستاذ علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة شبوة، والمحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفذية للقيادة المحلية بمحافظة لحج، ومديرو المديريات في العاصمة عدن، وجمع غفير من المواطنين.
وأبدى المهنئون تقديرهم واعتزازهم بجهود الرئيس القائد للتخفيف من معاناة المواطنين جراء سياسية العقاب الجماعي والحرب الخدماتية التي تمارسها أطراف في الشرعية اليمنية، كما ثمن المهنئون النجاحات السياسية والدبلوماسية التي تحققت للجنوب منذ التوقيع على اتفاق الرياض.
وفي سياق متصل، قام الرئيس القائد بزيارة حديقة عدن الجديدة بمديرية صيرة مشاركا المواطنين أفراحهم بعيد الفطر السعيد.
هذا وكان الرئيس القائد، قد أدّى صلاة العيد مع جموع المصلين في ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن وتبادل التهاني مع جموع المواطنين، قبل أن يقوم بزيارة تفقدية إلى معسكرات التابعة لمحور طور الباحة بالصبيحة.