دائرة الدراسات والبحوث تطلع على مهام ومسؤوليات مركز البحوث والتطوير التربوي بالعاصمة عدن

التقى نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاد عبود ناجي حسين في مكتبه بمقر الأمانة العامة اليوم الاثنين، القائم باعمال مدير مركز الدراسات والتطوير التربوي في العاصمة عدن الدكتور محمد عوض سالم.
واستمع عبود خلال اللقاء من القائم بأعمال مدير مركز الدراسات والتطوير التربوي إلى شرحٍ وافٍ، عن المهام والمسؤوليات التي يضطلع بها المركز، في إعداد الدراسات التي من شأنها أن تسهم في تطوير المناهج الدراسية، وتنهض بواقع العملية التعليمية والتربوية في البلاد، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التي يواجها المركز، والمقترحات والحلول لتجاوزها.
ومن جانبه، أشاد نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث بالجهود التي تبذلها قيادة وعمال مركز الدراسات والتطوير التربوي، داعياً لبذل مزيدٍ من الجهود في اتجاه تطوير المناهج الدراسية وتنقيتها المفاهيم التي تحرّض على العنف والكراهية، وتشجع على إشاعة المحبة والسلام، وتعزز قيم التسامح، وتواكب التقدم العلمي.
وأكد نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث، أن قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، تولي اهتماماً خاصاً بمراكز الأبحاث والدراسات، وتؤكد دائماً على ضرورة تقديم الدعم لها وتذليل أي صعوبات تعترضها، بما يمكنها من تأدية المهام المناطة بها. 
وفي ختام اللقاء، سلّم نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث، للقائم باعمال مدير مركز الدراسات والتطوير التربوي، جهاز حاسوب حديث، بالإضافة إلى آلة طابعة مقدمين من رئيس المجلس الانتقالي دعما منه للمركز.