دائرة المرأة والطفل تكرم الأمهات العاملات في مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان

كرمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، عدداً من الأمهات العاملات والمتقاعدات والمتعاقدات، اللآتي لازلن يمارسن عملهن في مكتب إدارة التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

 

وفي احتفالية التكريم المصغر، التي اقيمت بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، تحت شعار "أنتي الحياة" وبمناسبة احتفال المرأة الجنوبية بعيد الأم، ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة الدائرة، مديرة مكتب تنمية المرأة بديوان العاصمة عدن، كلمة قصيرة عبّرت فيها عن سعادتها بتكريم الأمهات المتقاعدات والعاملات المتعاقدات اللاتي لازلن يبذلن جهوداً كبيرة في عملهن التعليمي والتربوي.

 

وأضافت سعد قائلة:" إن هذا التكريم يأتي أيضا ضمن خطة عمل دائرة المرأة والطفل، لتكريم العديد من الأمهات العاملات والمتقاعدات والمتعاقدات في مرافق العمل بعموم مديريات العاصمة عدن" .

 

من جانبه قدم الأستاذ أنور محضار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، شكره وتقديره للأستاذة اشتياق ولقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه اللفتة الإنسانية.

 

فيما أشاد العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الشيخ عثمان في الاحتفالية، بدور الامهات وجهودهن في إطار مدارس الشيخ عثمان، مشيرا إلى تميز تلك المدارس بالإبداع والنشاط الدائم.

 

حضر التكريم الأستاذ رمزي حسين دادا رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بالمديرية، والأستاذ حسين اليافعي رئيس قسم الأنشطة، وعدد من مديرات المدارس بالمديرية