تنفيذية انتقالي المهرة تقف على الأوضاع الصحية بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة  اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة.
واستعراض الاجتماع نتائج اللقاء التشاوري لأعضاء الجمعية والوطنية والقيادات المحلية في كل من المهرة، وحضرموت، وشبوة، الذي عُقد بمدينة المكلا وما تمخض عنه من مخرجات ومقترحات.
ووقفت الهيئة أمام الأوضاع الصحية في عاصمة المحافظة الغيضة والمديريات الأخرى، وما تشهده من انتشار للأمراض والحميات، وتزايد حالات الإصابات بفيروس كورونا والارتفاع المخيف في عدد الوفيات.
وطالبت الهيئة، السلطة المحلية والجهات المختصة بالقيام بدورها وتوفير الخدمات والإمكانيات و إيجاد الحلول والمعالجات السريعة التي تحد من انتشار فيروس كورونا في المحافظة.
وفي هذا الشأن، طالبت الهيئة السلطة المحلية والجهات الصحية بالمحافظة بنقل المحجر الصحي بعيدا عن مستشفى الغيضة المركزي، وذلك لسلامة المواطنين والكوادر الطبية من الإصابة بفيروس كورونا.
كما أدانت واستنكرت الهيئة التنفيذية ماتعرضت له منطقة العيص بمديرية المسيلة من حصار واعتقال للأطفال بطريقة همجية مخالفة للقانون من قبل القوات الأمنية .
وختاماً جددت الهيئة وقوفها إلى أبناء المحافظة ومطالبهم المشروعة بتوفير الخدمات الضرورية والأساسية.