الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتقف على أداء عدد من دوائرها

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، وبحضور المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن.
وناقش الاجتماع تقريري أداء دائرتي الإعلام والثقافة، واللذان استعرضا تفاصيل عمل الدائرتين خلال الفصل الأول من العام 2021م، وأبرز النشاطات المتعلقة بعمل الدائرتين خلال الفترة المذكورة.
كما أطّلع الاجتماع على تقرير الأداء للدائرة الإدارية والمالية، والذي احتوى على شرحٍ تفصيلي للأنشطة والأعمال التي نفذتها الدائرة خلال الفترة يناير - مارس من العام 2021م.
واستعرض الاجتماع عددا من القضايا ذات العلاقة بالجوانب الأمنية والعسكرية والاقتصادية، وفي مقدمتها استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعدم صرف مرتبات العسكريين والمدنيين. 
وأكد الاجتماع على أهمية ان تضطلع الجهات المعنية في مؤسسات الدولة بمهامها في رفع كاهل المعاناة عن المواطنين، ومراقبة أسعار المواد الغذائية مع قرب دخول شهر رمضان المبارك. 
وكان الاجتماع قد استعرض أيضا، التكليفات المُناطة بالأمانة العامة ودوائرها، كما استعرض تقرير نشاط الدوائر خلال الأسبوع المُنصرم، بالإضافة إلى محضره السابق وصادق عليه.