اللواء بن بريك يعزي في وفاة المناضل أحمد سالم بلفقيه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد المناضل أحمد سالم بن عبدالله بلفقيه، الذي وافته المنية اليوم الإثنين بمدينة تريم بمحافظة حضرموت بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال .
وعبر اللواء بن بريك في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد حسن، وحسين، ومحمد وحمزة أبناء، وأفراد أسرتهم وآل بلفقيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
واشار اللواء بن بريك في برقيته الأدوار النضالية والمسيرة الوطنية للفقيد بلفقيه الذي قضى حياته بالنضال والتضحية، للانتصار للجنوب، وقضية شعبه العادلة، في الحرية واستعادة دولته مما جعله رهن الملاحقات والسجون من قبل آلة القمع الأمنية والعسكرية والمخابراتية لقوى الاحتلال اليمنية في حضرموت .
وأكد اللواء بن بريك في برقيته أنه برحيل الفقيد المناضل أحمد سالم بلفقيه خسرت حضرموت والجنوب، واحدا من الشجعان أصحاب الفكر النيّر والرؤية الثاقبة والكلمة الصادقة الشجاعة والقلم الناري والذي كان لكتاباته الصحفية قصب السبق وبالغ الأثر في خلق جيل جنوبي واعٍ بقضيته، مقاوم ورافض لكل ممارسات الاحتلال الذي نهب ثرواته واستحواذ على مقدرات أرضه وطمس هويته .
وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه واصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون