نظمها الانتقالي.. "الشباب" يتوّج بكأس دوري "الشهيد أبو اليمامة" بالضليعة

توّج فريق الشباب بالضليعة بكأس الشهيد أبو اليمامة، لدوري الفرق الشعبية في كرة القدم، بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت، الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وفاءً وتكريماً للشهيد أبو اليمامة.

وجاء تتويج الشباب بكأس البطولة بعد فوزه على منافسه فريق الهلال من منطقة النجيدين، في المباراة الختامية للبطولة التي أُقيمت عصر اليوم بملعب الشهيد سالم علي بامسدوس، بهدفين من دون مقابل

وشهد ملعب المباراة توافداً جماهيرياً لافتاً غطى مدرجات الملعب الرئيسية وجنبات الملعب.

وفي ختام العرس الكروي  قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بتكريم فريق الشباب بالضليعة بكأس البطولة، وجائزة مالية، فيما حصل نادي الهلال بالنجيدين على جائزة الوصيف.

كذلك جرى تكريم الحكام للدوري، بالإضافة إلى أفضل لاعب وحارس وهداف في الدوري، بمبالغ مالي، كما تكريم اللاعبين من فريق الشباب وهم: محمد أحمد باسودان بجائزة أفضل اللاعب، وسالم عبدالله بامسدوس بجائزة أفضل حارس، وأحمد محمد بن منصر"الطيار" لحصولة على جائزة هداف الدوري.

حضر النهائي عمر أحمد بامسدوس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، ونائبه خالد باجعيم، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية، والعديد من الشخصيات العسكرية والاجتماعية.