تنفيذية انتقالي القطن تناقش الأوضاع والمتطلبات مع مدير عام المديرية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت محمد حسين الحداد، اليوم الأحد، المدير العام للمديرية عبداللطيف محمد النقيب.
وخلال اللقاء الذي ساده جو أخوي وشعور بالمسؤولية الوطنية المشتركة، رحب مدير عام المديرية، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الثاني الاخوي لتدارس جملة من المواضيع  الهادفة للنهوض بأوضاع المديرية.
وأكد مدير عام المديرية، على ضرورة العمل والتنسيق بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي لخدمة الصالح العام ، وضرورة استمرار عقد مثل هذه اللقاءآت.
وأشاد النقيب الاسهامات الفاعلة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في دعم المستشفيات والمراكز الصحية لمواجهة جائحة كورونا .
من جانبه قد محمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي شكره وتقديره للمدير العام على حفاوة الترحيب ورحابة الصدر، ناقلا إليه تحيات قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.
وأكد الحداد تطابق وجهات النظر والعمل المشترك لمافيه خدمة الصالح العام والنهوض بالمديرية، مبديا استعداد الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للانتقالي للتعاون والتنسيق  مع السلطة المحلية بالمديرية .
وتطرق اللقاء إلى جُملة من الملاحظات الهادفة لمعالجة وتصحيح الأوضاع والاختلالات في بعض المرافق، كما تم استعراض قضايا وهموم المواطنين أثناء النزولات الميدانية للهيئة الى المراكز .
وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي القطن  بمتابعات وحرص المدير العام في تحريك عجلة التنمية وجهوده في تخفيف معاناة طلاب المديرية والمديريات الغربية لافتتاح كلية الحقوق والعلوم الإنسانية والمعهد البيطري والمعاهد المهنية التخصصية .
حضر اللقاء عضو انتقالي المحافظة ربيع غصان، ونائب رئيس الهيئة التنفيذية عبد العزيز البكري وعدد من أعضاء الهيئة .