رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مركز أمن مدينة شحير

اطّلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير  محسن أحمد حيتر، اليوم الأحد، على نشاط مركز أمن مدينة   شحير. 
جاء ذلك خلال لقائه بالنقيب سعيد مبارك بن كليب قائد المركز، حيث استمع منه إلى شرح متكامل عن نشاط المركز ومايقدمه من مهام أمنية في الكشف عن الجريمة فور وقوعها والتعامل معها وفقا للضوابط المتبعة. 
وأشار النقيب بن كليب إلى أن ماتشهده المدينة من استقرار أمني وانخفاض نسبة الجرائم الجسيمة فيها، يأتي بفضل تعاون أمن المديرية ممثلة بالعقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن المديرية ودعم أمن مديرية أمن الساحل، وكذا تعاون المواطنين ومأموري الضبط بالمدينة. 
وأشار النقيب بن كليب إلى أن مركز المدينة ترد إليه العديد من القضايا المتعلقة بمشكلات الأراضي، مطالبا مكتب عقار المديرية بضرورة تحمل المسؤولية الكاملة في حلحلة هذه المشكلات التي من شأنها وضع حد لتلك الاختلالات وتخفف العبئ على المركز. 
وبيّن النقيب بن كليب إلى أن المركز بحاجة ماسة إلى إعادة تأهيل وترميم وتحسين بيئته في الجوانب كافة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 
من جهته أبدى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية غيل باوزير استعداد القيادة المحلية إلى السعي الحثيث في توفير احتياجات المركز وفق المتاح، مطالباً قيادة المركز برفع تصورات لمتطلبات المركز  لضمها ضمن احتياجات المديرية من المشاريع التنموية للمرافق الحيوية. 
رافق رئيس تنفيذية انتقالي غيل باوزير في الزيارة عدد من مديري الإدارات التنفيذية بالهيئة.