الدائرة الإعلامية تواصل برنامج نزولاتها الميدانية للإدارات الإعلامية بالعاصمة عدن

واصلت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، برنامج نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الاعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمديريات العاصمة عدن، بزيارة للإدارة الإعلامية بمديرية المعلا.
 
والتقى الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، خلال زيارة لمديرية المعلا، بأعضاء الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المعلا، بحضور الدكتور على عوض رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، وخالد شوبة مدير الإدارة الاعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن .
وأوضح رئيس الدائرة الاعلامية أن هذه الزيارات التي دشنت يوم أمس، تهدف إلى رفع مستوى الأداء الإعلامي مهنياً، وإدارياً، وتنظيمياً لمواجهة التحديات التي يواجها الجنوب، وكذا إبراز نشاطات وفعالية الهيئات المحلية في محافظات الجنوب كافة.
واستمع الحو من رئيس الهيئة التنفيذية للمديرية ومدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة إلى شرحٍ موجزٍ عن الصعوبات والتحديات التي واجتها الإدارة الإعلامية بمديرية المعلا خلال المرحلة الماضية، وكذا المقترحات التي من شأنها أن تساهم في تطوير الأداء ورفع كفاءة العمل الإعلامي بالمديرية خلال المرحلة المقبلة.