رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يبحث مع إعلاميي القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات سُبل تحسين الأداء الإعلامي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم السبت، بإعلاميي القيادة المحلية بالمحافظة ،والمديريات، بحضور مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة رئيس المركز الإعلامي رائد علي شائف، ومدير الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة عبد الكريم النعوي.
وفي الاجتماع، الذي كُرس لمناقشة سُبل تطوير الأداء الإعلامي، أشاد العميد عبدالله مهدي بالجهود المبذولة من قبل إعلاميي المحافظة، داعياً إلى توحيد الخطاب الإعلامي، وبذل المزيد من الجهود في تغطية جميع الأنشطة على مستوى المحافظة. 
 وشدد العميد عبدالله مهدي على أهمية الارتقاء بالرسالة الإعلامية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الرهنه التي تشهدها الساحة الجنوبية في مختلف المجالات العسكرية والسياسية والخدمية. 
واستمع العميد مهدي من قبل إعلاميي المحافظة ومدراء الإدارات الإعلامية في المديريات إلي أهم الصعوبات والتحديات التي تواجهم أثناء أداء رسالتهم الإعلامية.
هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات أهمها اتباع عمل إعلامي مؤسسي مخطط ومنظم وفق منظومة عمل متكاملة تبدأ من اللجان المحلية في المراكز ثم المديريات والقيادة المحلية بالمحافظة.