بحضور الجعدي.. الدائرة التنظيمية تعقد اجتماعها السنوي بمدراء الإدارات التنظيمية للهيئات المحلية

2021-01-27 04:17:04

اخبار المجلس

بحضور الجعدي.. الدائرة التنظيمية تعقد اجتماعها السنوي بمدراء الإدارات التنظيمية للهيئات المحلية

Thursday 26 November 2020 || 12:11
بحضور الجعدي.. الدائرة التنظيمية تعقد اجتماعها السنوي بمدراء الإدارات التنظيمية للهيئات المحلية
عقدت الدائرة التنظيمية اليوم الخميس، اجتماعها السنوي الخاص بمناقشة الأداء التنظيمي للإدارات التنظيمية في القيادات والهيئات المحلية بمحافظات الجنوب.
وفي الافتتاح، شدد الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على أهمية العمل التنظيمي في أي عمل، سواء أكان سياسياً، أو مدنياً، أو عسكرياً.
وتطرق الجعدي في كلمته إلى موضوع اتفاق الرياض وأسباب تأخر تتفيذ بنوده ، مشيرا إلى أن ما الطرف الآخر هو من يتلكأ في تنفيذه.
وأضاف الجعدي قائلاً :"لقد تعامل المجلس الانتقالي ـ ممثل بالوفد التفاوضي الجنوبي ـ بصبر وحكمة كبيرين وبنفس طويل آخذاً في الحسبان مصالح شعبه، وكاشفا في الوقت ذاته زيف وادعاءات الطرف الآخر أمام الرأي العام المحلي والدولي.
وأكد الجعدي أن من يدّعي الشرعية لاوجود له فعليا سواء في الجنوب، أو في الشمال، وأن شرعيته لا قيمة لها من دون المجلس الانتقالي.
وتمنى في ختام حديثه أن يخرج اللقاء التنظيمي بمخرجات تسهم في تعزيز وتطوير العمل التنظيمي لهيئات المجلس كافة، وبما يتواكب مع متطلبات المرحلة الحالية.
بدوره قال الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية:" أن أهمية هذا اللقاء تكمن في تقييم أداء الإدارات التنظيمية في محافظات الجنوب طوال عام كامل".
وأوضح زيد أن الاجتماع سيقف على تطوير الأداء للهيئات المحلية بالمحافظات من خلال التخطيط السليم والهادف لتحقيق أهداف وتوجهات المجلس.
ولفت رئيس الدائرة التنظيمية إلى أن اللقاء سيناقش أيضاً عدداً من المواضيع الخاصة بتقييم عمل الإدارات لتلافي أوجه القصور التي قد تكون واجهت العمل التنظيمي، بالإضافة إلى تعزيز جوانب القوة في خطط وبرامج العمل التنظيمي.
وناقش الاجتماع الذي حضره مدراء الادارات التنظيمية في محافظات الجنوب القضايا المتعلقة باعداد التقارير الدورية والاستثنائية للهيئات المحلية ومحاضر اجتماعات القيادات المحلية والهيئات التنفيذية وإعداد الخطط الدورية.
كما تم خلال اللقاء الاستماع إلى أبرز القضايا التي تواجه عمل الإدارات التنظيمية في المحافظات و المقترحات الخاصة بتطوير الأداء.