اللجنة الإشرافية والرقابية على المرافق الخدماتية والإيرادية بانتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة الإشرافية والرقابية المشكلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل  سقطرى اليوم الأربعا، جتماعها الأول برئاسة ناظم مبارك علي، النائب الأول لرئيس للقيادة المحلية، رئيس اللجنة، وحضور  نائبه محمد حديد محمد، النائب الثاني لرئيس القيادة المحلية، وجميع أعضاء اللجنة.
وافتتح الاجتماع، بكلمة لناظم مبارك علي، رحب في مستهلها بالأعضاء الحاضرين، داعياً الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة المعوقات التي تواجه سير عمل المحافظة، مشيراً إلى أن القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي، تسعى جاهدة وبكل السُبل المتاحة إلى تطوير العمل الإشرافي والرقابي في كافة القطاعات المؤسسي بالمحافظة بما يضمن تطوير الأداء وتحسينه.
وناقش في الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بمهام اللجنة واختصاصها في إطار عملها الموكل لها في الإشراف على المرافق الخدماتية والإيرادية في المحافظة.
وخرج المجتمعون بجملة من القرارات والتوصيات، أهمها تكليف نائب رئيس اللجنة محمد حديد محمد،  بالاشراف على اللجان الفرعية التي تم تشكليها من قبل للجنةاللجنة الاقتصادية ومهامها مراقبة المكاتب الإرادية في المحافظة، وكذا اللجنة الخدماتية والتي تتركز مهامها في مراقبة المكاتب الخدماتية .