رئيس انتقالي الضالع يلتقي قيادة انتقالي الأزارق والسلطة المحلية بالمديرية

2020-10-26 07:51:20

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي الضالع يلتقي قيادة انتقالي الأزارق والسلطة المحلية بالمديرية

Thursday 24 September 2020 || 15:09
رئيس انتقالي الضالع يلتقي قيادة انتقالي الأزارق والسلطة المحلية بالمديرية
التقى العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، صباح الخميس، قيادة انتقالي مديرية الأزارق، برئاسة عبدالله حسين، ومدير عام المديرية المحامي علي هادي الحسني.
وكُرّس اللقاء لمناقشة المستجدات والأوضاع السياسية والعسكرية والخدمية على مستوى المديرية اولمحافظة والجنوب بشكل عام.
وشدد العميد مهدي على ضرورة وحدة الصف ومحاربة كل الظواهر السلبية المُخلة التي تهدف إلى تفكيك اللحمة الجنوبية، في هذه المرحلة المعقدة والحساسة التي تمر بها البلاد.
وتطرق العميد مهدي إلى مكانة مديرية الشهداء ودورها الريادي إلى جانب مديريات المحافظة وكل مديريات الوطن  الجنوبي، حاثا أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز في عموم المديرية على التحلي بالروح المسؤولة  والصفات الوطنية القيادية من خلال إيصال كل التوجيهات لكل المواطنيين كلاً في إطار منطقته ومركزه وتقديم الخدمات وحل النزاعات بين الناس واحترام توجهاتهم .
وبعد ذلك فُتح باب النقاش لكل الحاضرين، وطرحت عددا من الإسئلة والملاحظات من قبل الحاضرين  وتم الرد عليها من قبل  العميد مهدي .
كما تخلل اللقاء عدد من الكلمات أهمها للمحامي علي هادي مدير عام المديرية، والدكتور علي أحمد المحرابي  مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة.
إلى ذلك قام العميد مهدي بزيارة الى مدرسة قرض التي تحتض الدورهدة التدريبيه للمثقفات المجتمعيات التابع لصندوق الاجتماعي للتنمية، تفقد خلالها سير عملية التدريب والتأهيل، كما تقدم بالشكر والتقدير لكل القائمين على هذا المشروع، ودعيا المواطنيين لمساعدة كل طواقم العمل التابعة لصندوق الاجتماعي لاتمام نجاح هذا المشروع الذي سيؤدي الى تحسين الوضع المعيشي للأسر المستهدفة.