رئيس الجمعية الوطنية يهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك

2020-11-27 13:57:13

اخبار المجلس

رئيس الجمعية الوطنية يهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك

Thursday 30 July 2020 || 16:07
رئيس الجمعية الوطنية يهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
رفع اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، التهاني إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإلى قادة وزعماء الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
كما توجه اللواء بن بريك بالتهاني في هذه المناسبة إلى الشعب الجنوبي في الداخل والخارج وإلى الأمتين العربية والإسلامية، سائلاً المولى أن يعيد هذه المناسبة على الشعوب والأوطان بالخير  واليُمن والبركات.
جاء ذلك في كلمة له بالمناسبة فيما يلي نصها:
بسم الله الرحمن الرحيم 
أيها الجنوبيون الأحرار  في داخل الوطن وخارجه.
يا أبطال قواتنا المسلحة والأمن المرابطون في سهول الجنوب الحبيب وصحاريه ووديانه دفاعاً عن وطنكم وشعبكم 
  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويطيب لى في هذه اللحظات المباركة ونحن نستقبل حلول عيد الأضحى المبارك أن أتوجه إليكم وإلى أمتنا العربية والإسلامية بأطيب التهاني والتبريكات، كما أرفع باسمكم أصدق التهاني إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم  الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وإلى قادة وزعماء أمتنا العربية والإسلامية، سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على شعوبنا وأوطاننا بالخير  واليُمن والبركات .
 أيها المواطنون 
ياأحرار الجنوب وحرائره
إن احتفالنا مع سائر أمتنا العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة إنما يمثل فرصة لاستلهام قيم الخير  والتضحية والصبر، والتآخي والتي جاءت هذه الشعيرة العظيمة لتؤكد عليها، وتحثنا على اتباعها.
يا أبناء شعبنا 
إننا ونحن نبتهج بالعيد السعيد نتذكر باعتزاز أن من أهلنا، أبطال يقضون العيد بعيداً عن أطفالهم وأحبتهم تلبية لنداء الوطن ،وحمايةً لحدوده، ودفاعاً عن مكتسباته، فطوبى لهم، وتحية وفاء لمواقفهم هذه.
كما نتذكر بأن من هؤلاء الأبطال من افتدى الوطن بروحه وسقى أرضه بدمه الطاهر مرتقيا إلى الله شهيداً ، فنسأل الله لهم الرحمة والمغفرة، ولذويهم الصبر، وعهدنا لهم بالثبات على ذات الطريق الذي استشهدوا من أجله.
كما لا تغيب عنا أوجاع وآلام جرحانا الأبطال، الذين يقضون العيد في المشافي ، وعلى الأسرة ، فتحية وفاء لهم، متضرعين إلى الله ان يرفع عنهم الألم، وأن يشفيهم شفاء عاجلاً غير آجل، ليعودوا إلى أهاليهم ووطنهم سالمين غانمين، مساهمين في الدفاع عنه وبنائه.
يا شعبنا الجنوبي العظيم
ننتهزها مناسبة للتعبير لكم ، عن  شكرنا واعتزازنا بكم ، وماتبدونه من جلد وقوة وصبر، في مواجهة كل التحديات والضغوط التي تستهدفكم، في أدق تفاصيل حياتكم، ومع ذلك ظل شعبنا صابراً صامداً متسامياً على معاناته وجراحه، وتحلى في أصعب اللحظات التي مرت به بكل قيم التلاحم ،والتكاتف ، والتآخي، وكلها قيم دعا إليها ،وحث عليها، ديننا الإسلامي الحنيف، وزرعها في وعينا وعقولنا، رسولنا الكريم محمد بن عبدالله، صلى الله عليه وعلى آله وسلم .
ياشعبنا  الجنوبي الأبي الصابر،  
يا أبطال قواتنا المسلحة والأمن 
نجدد التهنئة لكم بقدوم العيد، ونسأل الله العلي القدير أن يديم علينا وعليكم نعمه وأفضاله، وأن يحفظ وطننا عزيزاً شامخاً، وأن يعيد علينا هذا العيد وقد تحققت لشعبنا طموحاته وأهدافه في الحرية والكرامة .
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك
رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي