تنفيذية انتقالي حالمين تقف على الواقع الصحي بالمديرية

2020-10-01 11:00:18

أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي حالمين تقف على الواقع الصحي بالمديرية

Monday 27 July 2020 || 15:07
تنفيذية انتقالي حالمين تقف على الواقع الصحي بالمديرية
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بلحج صباح اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة العميد ناجي الكربي، رئيس القيادة المحلية بحضور العميد محسن أحمد حسين عضو الجمعية الوطنية والدكتور حسن جابر مدير مكتب الصحة في المديرية .
ووقف الاجتماع امام التقرير المقدم من مكتب الصحة في المديرية الذي قدمه الدكتور حسن جابر مستعرضا فيه الأعمال والإنجازات والصعوبات التي يعاني منها مكتب الصحة ومستشفى حالمين ، كما تطرق إلى الجهود التي بذلت في مكافحة انتشار الأمراض والأوبئة وحملات الرش المستمرة مؤكدا بأن مكتب الصحة بحاجة إلى الدعم لكي يتمكن من تنفيذ المهام الماثلة أمامه .
وأشاد الاجتماع بنجاح فعاليات تأييد الإدارة الذاتية في محافظات لحج وحضرموت والمهرة الذين خرجوا ليثبتوا للإقليم والعالم بكل قوة دعمهم للإدارة الذاتية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي رغم القمع والعراقيل من جانب مليشيات حزب الاصلاح خصوصا في محافظة المهرة .
كما حيا الاجتماع أبطال القوات الجنوبية المسلحة في كل المحاور والجبهات القتالية والمدن الذي يسطرون أروع الملاحم البطولية دفاعاً عن الدين والأرض والوطن الجنوبي .
وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة ألقاها رئيس القيادة المحلية لانتقالي حالمين العميد ناجي الكربي تطرق فيها إلى الأوضاع الراهنة التي يشهدها الوطن الجنوبي سياسيا وعسكريا ، وكذلك القضايا والصعوبات التي يواجهها المجلس الانتقالي .
وأشاد العميد ناجي الكربي بدور مكتب الصحة في المديرية على الجهود والأعمال التي يقوم بها في المجال الصحي ومع المنظمات والوحدات الصحية ومعالجة القضايا والصعوبات التي ترافقهم، مؤكداً أن المجلس الانتقالي سيقف إلى جانبهم لتذليل الصعوبات التي تسهم في رفع هموم ومعاناة الأهالي .