رئيس الإدارة الذاتية يلتقي عدداً من أعضاء منتدى التنمية السياسية في عدن

2020-09-26 10:57:43

الإدارة الذاتية

رئيس الإدارة الذاتية يلتقي عدداً من أعضاء منتدى التنمية السياسية في عدن

Thursday 16 July 2020 || 16:07
رئيس الإدارة الذاتية يلتقي عدداً من أعضاء منتدى التنمية السياسية في عدن
استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الخميس، في مقر الجمعية عدداً من أعضاء منتدى التنمية السياسية في عدن.
وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك بأعضاء المنتدى المكون من شباب ذوي كفاءات متعددة الرؤى والتوجهات السياسية، مستمعاً منهم إلى رؤية مشاورات شباب عدن في حل مشكلة إضراب المعلمين.
وأوضح أعضاء المنتدى في رؤيتهم أنه يسعون جاهدين بطرق واضحة إلى حل مشكلة الإضراب ضمن الامكانيات المطروحة منذ اليوم الأول للإضراب وبدء الأزمة في شهر ديسمبر (2019م - 2020م)، لافتين إلى أن المتضرر الأساسي من عملية الإضراب هم أبناءنا الطلاب الذين لا يجب أن يكونوا ضحية للمماحكات السياسية.
من جانبه، عبّر اللواء الركن أحمد سعيد، عن سعادته وارتياحه بهذا الطرح والرؤى المقدمة من شباب عدن الهادفة إلى حل مشكلة التعليم في العاصمة عدن ورفع الإضراب لعودة عجلة العملية التعليمية إلى العمل.
وقدم اللواء بن بريك للحاضرين شرحاً مقتضباً عن عمل الإدارة الذاتية ولجانها المشكلة، وحجم التحديات والصعوبات التي تواجهها لإعاقة عملها في جميع الخدمات والقطاعات أهمها الكهرباء والمياه والصحة والنظافة وكذا التعليم الذي يُعد أساس بناء الأجيال القادمة.
وأضاف اللواء بن بريك: "رغم كل تلك التحديات، فإننا  بالعزيمة والإرادة انتصرنا والحمدلله في الجانب الصحي، حيث انخفض عدد الوفيات إلى الصفر، وبإذن الله سننتصر في بقية القطاعات الخدمية والعسكرية، وذلك بسواعد أبناءنا وكوادرنا الوطنية وقواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف".
وفي ختام اللقاء، قدم رئيس الإدارة الذاتية، للشباب بعض النصائح والتوجهات في كيفية السير في رؤيتهم بالشكل المطلوب لما يخدم المصلحة العامة للوطن، وكذا كيفية عمل آلية منظمة لعودة عجلة العملية التعليمية مجدداً في العاصمة عدن، مؤكداً على وقوف الإدارة الذاتية مع كل من يرغب في تقديم المساعدة والمساهمة في اصلاح الوضع وانجاح عمل الإدارة الذاتية ولجانها.. 
حضر اللقاء، مروان مانع الشاعري، عضو الجمعية الوطنية، ونجم عبدالله محمد، المسؤول الأمني في الإدارة الذاتية.
 ومن جهة منتدى التنمية المهندس إيهاب أحمد مجاهد سعيد، والدكتور عدي عبدالله ثابت القاضي، والناشط المجتمعي والإعلامي عاد نعمان، مسؤل الأنشطة في المنتدى والمحامية تهاني الصراري، والإعلامية سحر عبدالكريم الشعبي والأخ شريف الحسام.