رئيس انتقالي لحج يتفقد سير العمل في مقر السلطة المحلية بردفان

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، بمعية الأمين العام للسلطة المحلية محافظة لحج، عوض بن عوض الصلاحي ، وقائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي، مقر السلطة المحلية في مديرية الحبيلين(ردفان) للاطلاع على سير العمل فيها.
والتقى رئيس انتقالي لحج ومرافقوه خلال الزيارة مدير عام الحبيلين منير فضل وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في السلطة المحلية، وأشاد في كلمة ألقاها خلال اللقاء بالجهود في مديرية الحبيلين ممثلة بالمدير العام منير فضل وكل الشرفاء من أبناء ردفان الثورة لحلحلة العديد من القضايا الخدمية والتنموية والمجتمعية.
وتطرق الشعيبي في كلمته إلى  عدد من المواضيع المتعلقة بسير عمل السلطة المحلية في المديرية وأهم العراقيل التي تواجهم، واعدا ببذل الجهود لإذابتها بما يسهل جهود السلطة المحلية في مديرية الحبيلين ويخدم مصلحة المواطنين، داعيا أبناء ردفان الثورة إلى تضافر الجهود ورص الصفوف خلف قيادتهم السياسية لما يلبي تطلعات أبناءها .
وبظورع ألقى الأمين العام للسلطة المحلية عوض بن عوض الصلاحي، نائب المحافظ، كلمة جدد وقوفه ودعمه الكامل لقرار الإدارة الذاتية في الجنوب بتعيين منير فضل مديرا عاما لمديرية الحبيلين ، مؤكدا استعداده التام لتذليل الصعاب التي تواجه سير عملهم بما يخدم المصلحة العامة لأبناء المديرية .
وأشاد الصلاحي بالدور الكبير الذي سجلته ردفان الثورة باعتبارها ملهمة الثورات وشرارتها في كل المراحل، داعيا  أبناء ردفان إلى الاصطفاف خلف قيادتهم الجنوبية والعمل بروح الفريق الواحد بما يلبي طموحات والأهداف الكفيلة بمنع أي تصدع أو انقسام في النسيج الاجتماعي لأبناء ردفان .
وأثناء الزيارة قدم قائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي كلمة رحب فيها بالضيوف مؤكدا دوما أن ردفان مع قرار الإدارة الذاتية للجنوب وخلف المجلس الانتقالي الجنوبي المفوض شعبيا، لافتاً إلى أنه وبتكاتف وتماسك أبناء ردفان ستفشل الكثير من المخططات التي تريد النيل منها ومن وطننا الجنوب. 
 رافق رئيس انتقالي لحج في زيارته رئيس انتقالي الحبيلين العقيد فيصل محمد عمر  ومدير الأمن السياسي بالمحافظة العميد حسن عبس، ومدير عام التعليم الفني والمهني فاروق عبدالرزاق، ومستشار المحافظ صالح محمود  ورئيس اللجنة الأمنية بالقيادة المحلية لانتقالي لحج العميد محمد الشيوحي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.