نائب رئيس انتقالي حضرموت يناقش خطة نشاطات القيادة المحلية في غيل باوزير

التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، المناضل سالم أحمد بن دغار بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة المكلا ، اليوم الخميس ، محسن أحمد حيتر القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير .
وجرى خلال اللقاء مناقشة خطة نشاطات القيادة المحلية بالمديرية، والصعوبات التي تواجه تنفيذها، والسُبل الكفيلة بتطوير عمل القيادة المحلية والارتقاء بها نحو الأفضل .
 
وأطلع بن دغار ، قيادة غيل باوزير على التحضيرات، التي تجريها قيادة المحافظة، لتنفيذ فعالية جماهيرية كبرى، للتنديد باستهداف قوات النخبة الحضرمية من قبل أطراف في الحكومة اليمنية، وتسويفها في تنفيذ اتفاق الرياض، واستمرارها في التصعيد العسكري في أبين .
ودعا القيادات المحلية في مديريات المحافظة كافة، إلى تعبئة الجماهير وحشدها للمشاركة في الفعالية، التي سيحدد موعد اقامتها في وقت لاحق،  مؤكدا  على أهمية هذه الفعالية في ارسال رسالة، مفادها أن أبناء حضرموت لن يسمحوا بالتطاول على قوات نخبتهم، ويدينون ممارسات الحكومة الشرعية، المختطفة من أطراف تعمل لصالح الدوحة وأنقرة، وتعطل أي اتفاق لتوحيد الجهود لمحاربة عملاء إيران .
 وأشاد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، بالوعي الكبير الذي يتمتع به أبناء غيل باوزير ، وحسهم الوطني العالي تجاه القضية الجنوبية وتفاعلهم مع دعوات المجلس ومشاركتهم بكثافة في مختلف فعالياته، مبديا استعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم اللازم لانجاح خطط ونشاطات القيادة المحلية للمديرية، وتذليل الصعوبات أمامها . 
 حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الأخوة : محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، وفاطمة زيدان التميمي ، مديرة الإدارة الاجتماعية ، وفرج بخيت الزُبيدي، مدير الإدارة الثقافية ، وعلي صالح الهميمي مدير إدارة حقوق الإنسان ، وصالح الباشا مدير إدارة الإعلام .