تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري

2020-08-06 04:44:35

أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري

Friday 03 July 2020 || 21:07
تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري
وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت، في اجتماع لها مساء اليوم الجمعة أمام عدد من القضايا والموضوعات الهامة برئاسة محسن أحمد حيتر، نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس. 
وفي الاجتماع رفع  محسن حيتر بإسمه وباسم قيادة المجلس بالمديرية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة الإدارة الذاتية وأبناء أرخبيل سقطرى بمناسبة عودته إلى أبنائه وانتصاره على فلول الإخوان المسلمين وإعلان الإدارة الذاتية فيها، آملا أن تحذو محافظة حضرموت حذو سقطرى لإعلان الادارة الذاتية فيها لينعم أبناء المحافظة بخيراتها الوفيرة للرقي الجانب الخدماتي بالشكل المطلوب. 
وأكد محسن حيتر على خطورة المرحلة وحساسيتها،  داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة المعوقات التي تواجه سير عمل القيادة المحلية، مشيرا إلى أن انتقالي المديرية يسعى جاهداً وبكل السبل المتاحة إلى تطوير  العمل التنظيمي القائم على النمطية والاستفادة القصوى من الأخطاء السابقة وحلحلتها ومعالجتها المعالجة الناجعة بما يضمن تطوير الأداء وتحسينه، مثمنا جهود الجميع في إبراز نشاط المجلس في الفترة الأخيرة التي شهدت حراكا مجتمعيا كبيرا خاصة في الجانب الصحي نظرا لما تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم من جائحة كورونا، وذلك من خلالتوفير احتياجات القطاع الصحي بالمديرية من مستلزمات طبية ووقائية للحماية المتاحة من هذا الفيروس. 
وأشاد محسن أحمد حيتر بتعاون السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الدكتور عدنان محمد حمران في تذليل الصعوبات والمعوقات وتعاونه الايجابي مع نشاطات وادأعمال المجلس في شتى المجالات المختلفة ، معبرا عن أمله في استمرار ذلك التعاون بما من شادأنه تجانس وتكامل الجهود المشتركة الرامية إلى خدمة أبناء المديرية بالمستوى المطلوب. 
ووقفت الهيئة التنفيذية أمام عدد من الموضوعات الهامة، أبرزها استعراض نشاط وأعمال المجلس خلال الفترة من شهر  مارس إلى يونيو المنصرم، فيما يتعلق بجائحة كورونا ومناقشتها والاستمرار في عملية دعم قطاعات الصحة بالمديرية كافة، بالمستلزمات الطبية والوقائية وبعض الاحتياجات الاخرى. 
كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام موضوع استئناف عملية إشهار المراكز في عاصمة المديرية وعدد من المناطق الأخرى لما تمثله من أهمية بالغة في هذا الظرف الاستثنائي للتهيئة والإعداد الجيدين  للاستحقاقات الوطنية المهمة  التي سيشهدها الجنوب في القريب العاجل .
كما وقفت الهيئة التنفيذية ادأمام الوضع التنظيمي والمالي للمجلس، حيث جرى التشديد على أهمية رفع الخطط والتقارير من قبل  مديري الإدارات التابعة للقيادة للعمل على تفعيل الأنشطة بشكل يسهم في خلق جو عملي خلاق يعيد مكانة المديرية المحوري إلى الواقع المطلوب.