تنفيذية انتقالي جحاف بالضالع تؤكد على المضي قدماً في تطبيق الإدارة الذاتية بالمديرية

2020-08-06 04:30:55

أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي جحاف بالضالع تؤكد على المضي قدماً في تطبيق الإدارة الذاتية بالمديرية

Friday 03 July 2020 || 00:07
تنفيذية انتقالي جحاف بالضالع تؤكد على المضي قدماً في تطبيق الإدارة الذاتية بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف بمحافظة الضالع اجتماعها الدوري لشهر يونيو.

وفي الاجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس، تمت مناقشة العديد من القضايا الداخلية التي تختص بالأوضاع العامة بالمديرية، ومنها قضية إدارة الأمن والتي سبق لقيادة المجلس متابعتها وطرحها على الجهات المختصة منذ سنوات مضت ولم تلقَ الاستجابة المأمولة.

ورحب الاجتماع بالقرار الوطني والمسؤول التي اتخذته قيادة انتقالي المحافظة برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد ، والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس مجلس المديرية ومعهم قيادة السلطة المحلية، بتعيين المناضل محسن الثمادي مديراً لإدارة الأمن.

كما استعرضت الهيئة التنفيذية آلية العمل الإشرافي لقيادات المراكز الانتقالية على الإدارات الحكومية في نطاقها الجغرافي وفقاً لآلية العمل المقره من قبل قيادة الإدارة الذاتية، وفقاً للقوانيين وللوائح المتبعه دون القفز عليها.

كما ثمن الأداجتماع الخطوات العملية الجادة التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس بالمديرية في تنفيذ عملية الرقابة والإشراف على أداء إدارة الصحة ومراكزها الصحية بالمديرية بما يسهم في زيادة تقديم الخدمات والرعاية بشكل أفضل.

وأكدت الهيئة التنفيذية في هذا السياق، عزمها وإصرارها الجاد في التنفيذ والوقوف جنباً ادإلى جنب مع القرارات الصادرة عن الإدارة الذاتية وتطبيقها على الواقع العملي.

وعلى الصعيد الخدمي بالمديرية، ادأكدت الهيئة على ضرورة العمل الشفاف والعادل في توزيع الخدمات والمشاريع وفقاً للاحتياج الأكثر والأكثر ،وتكليف قيادة المجلس والسلطة المحلية باتخاذ مايلزم التنفيذ نحوه.

هذا وأقرت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها الدوري العديد من القرارات والتوصيات التي تخدم الصالح العام للسكان.