اللواء السقطري يطمئن على صحة القائد يُسري الحوشبي

2020-07-04 12:29:20

اخبار المجلس

اللواء السقطري يطمئن على صحة القائد يُسري الحوشبي

Monday 29 June 2020 || 15:06
اللواء السقطري يطمئن على صحة القائد يُسري الحوشبي
اطمأنّ اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعدة الأمين  العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الإدارة الذاتية  للجنوب، اليوم على الحالة الصحية للقائد البطل يسري العمري الحوشبي، قائد اللواء العاشر صاعقة وعدد من الجرحى الأبطال الذين يتلقون العلاج  في مستشفيات العاصمة عدن .
واستمع اللواء السقطري من الطاقم الطبي للمستشفى إلى شرح عن الوضع الصحي للقائد  الحوشبي ورفاقه، منوهاً بأن توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، شددت بضرورة الاهتمام بوضع القائد يسري ورفاقه ونقل الحالات المستحقة للعلاج في الخارج في حال فتح الأجواء وقابلية الحالات ذاتها للنقل.
وأشاد اللواء السقطري ببطولات وشجاعة القائد الحوشبي ورفاقه، مؤكدا على المكانة الكبيرة التي يحتلها هؤلاء الأبطال في قلوب أبناء وطنهم وشعبهم .
من جهتهم، عبّر أشقاء وأقارب القائد الحوشبي وباقي الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم لاهتمام القيادة السياسية والعسكرية ومتابعتهم الدائمة للحالة الصحية للجرحى، ووقوفهم إلى جانب ذويهم .
رافق اللواء السقطري في هذه الزيارة المهندس نزار هيثم، المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.