تنفيذية انتقالي الشحر تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جُملة من الأمور والقضايا

عقد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر في محافظة حضرموت،مساء السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو بحضور رؤساء الإدارات التنفذية وروؤساء ونواب المراكز بالمديرية.
 وكرّس الإجتماع الذي حضره أنور السكوتي عضو الجمعية الوطنية، وعادل باثلاث عضو انتقالي المحافظة، لمناقشة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بسير نشاط القيادة داخل المديرية، وكذا تأييد الخطوات التصعيدية للقيادة المحلية بالمحافظة ودعمها بكافة طرق التصعيد المتاحة. 
وخلال الاجتماع استنكر الحضور ماقامت به بعض الجهات من إزالة أعلام الجنوب من على بعض الجولات والمرافق الحكومية ابتغاء الفتنة وخلط الأوراق، حيث أكد الحاضرون على أن علم الجنوب والذي سالت من أجله الدماء يعد خط أحمر ولايمكن بأي حال من الأحوال السكوت على كل من يحاول إنزاله أو تمزيقه او طمسه من الجدران، وشدود على ضرورة تبني انتقالي الشحر حملة جديدة لرفع الأعلام على مرافق ومؤسسات الدولة والشوارع العامة. 
 كما استنكر المجتمعون الحملة المسعورة التي تستهدف الصحفيين والإعلاميين داخل المدينة بهدف تكميم الأفواه وحجب الحقائق عن الناس، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أي قلم حر شريف ينتقد الفساد المستشري وتردي الأوضاع.  
وخلال الاجتماع أعلن محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية، عن تدشين المرحلة الثالثة من الحملة الوقائية لمجابهة الحميات والأمراض الفروسية المعدية داخل المديرية الشحر، حيث تم تكليف محمد باسيود رئيس الإدارة الجماهيرية ليكون رئيساً لهذه الحملة، وتكليف  سالم الحدادي كرئيس للجنة الخدمات ، على أن تباشر هذه اللجنة عملها اليوم، وتتخللها عملية الرش الضبابي وأيضا حملة التنظيف الشاملة لشوارع المدين، وتوزيع المستلزمات الطبية على المراكز الصحية المختلفة.