الثقلي يناقش مع ممثلين عن "خليفة الإنسانية" آليات تنسيق العمل الإغاثي والتنموي في الأرخبيل

استقبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، المكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية في المحافظة، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الإثنين، في مقر السلطة المحلية بمدينة حديبو، ممثلين عن مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة آليات تنسيق العمل الإغاثي والإنساني والتنموي، بين الإدارة الذاتية بالمحافظة، ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وأكد الثقلي لممثلي "خليفة الإنسانية" استعداد قيادة المجلس الانتقالي والإدارة الذاتية بالمحافظة، لتذليل كافة الصعاب الذي قد تعرض سير تنفيذ المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المؤسسة لأبناء الأرخبيل.

وثمن الثقلي الخدمات الإنسانية والتنموية العظيمة التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة أرخبيل سقطرى في كافة القطاعات، من خلال قوافلها الإغاثية المتواصلة ومشاريع الكهرباء والمياه وشق الطرقات، وبناء المدارس وتأهيل الكفاءات المحلية، وكفالة ذوي الاحتياجات الخاصة والعجزة والمسنين.

ومن جانبهم شكر، ممثلو خليفة الإنسانية، المهندس رأفت الثقلي على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكدين إن عطاءات وخدمات دولة الإمارات العربية المتحدة، لم ولن تتوقف للنهوض بواقع المواطن السقطري في المجالات كافة.