رئيس انتقالي الضالع يحذر من التلاعب بأسعار الوقود

دعا العميد عبدالله مهدي سعيد ة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، مالكي محطات الوقود إلى توريد الضرائب إلى البنك الأهلي والتزام الجميع بالسعر المحدد، وعدم التخلف عن التسعيرة المحددة من قبل الشركة أو التلاعب بالأسعار .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، عددا من مالكي محطات الوقود في مقر القيادة المحلية، بحضور رئيس اللجنة الاقتصادية فضل عبده، ومدير شركة النفط فرع الضالع مستور محمد، ومدير عام الصناعة والتجارة ياسين عبدالله، ومدراء المديريات، والمناضل محمد صالح سعيد مدير الإدارة التنظيمية في القيادة المحلية.

وشدد رئيس المجلس الانتقالي العميد مهدي على أهمية توريد الضرائب وتوريد المبالغ المالية إلى البنك الأهلي على أن يلتزم بنك الأهلي في العاصمة عدن في مسألة التحويل أو التسليم نقدا، مثمناً تلبيتهم هذه الدعوة واستعدادهم التام لتنفيذ قرارات الإدارة الذاتية.

وأشاد العميد عبدالله مهدي بتفاعل وتجاوب مالكي محطات الوقود ومكتب الصناعة والتجارة ومكتب فرع شركة النفط على تنفيذ قرارات الإدارة الذاتية التي اتخذت مؤخراً لإنقاذ الشعب الجنوبي من الاحتكار والتحكم على مواردنا وايراداتنا وتجاراتنا.

من جانبه رئيس اللجنة الاقتصادية بالمحافظة الأستاذ فضل عبده صالح، أوضح أن اللجنة الاقتصادية لديها الإمكانيات والقدرة على التنافس وأن تحل محل الآخرين المسيطرين على الوضع في المحافظة، وحث مالكي المحطات بعدم استغلال المواطنين أثناء الأزمات المصطنعة أو التلاعب بالأسعار .