انتقالي حضرموت يدعم المركز الوطني للأورام وعدد من المرافق الصحية بالمستلزمات الطبية

 
واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت جهودها لمساعدة المرافق الصحية في المحافظة على مواجهة وباء كورونا.

وسلمت اللجنة الصحية التي شكلتها القيادة المحلية لهذا الغرض، ممثلة بعضوي الجمعية الوطنية عوض أحمد بن جميل رئيس اللجنة ، والدكتور يسلم علي باوزير عضو اللجنة ، اليوم الأربعاء ، المركز الوطني للأورام بمستشفى ابن سيناء بالمكلا،  حصته من الدعم الطبي، والذي يشتمل على عدد من الأدوية ومواد التعقيم ، ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا للكوادر الطبية والعاملين في المركز  .

كما سلمت اللجنة أيضاً مستشفى بضة ، ومركز الصديق الطبي، وعيادة معسكر الدفاع الساحلي بمنطقة قارة الفرس، حصصهم من الأدوية والمواد المعقمة ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا للكوادر الطبية والعاملين في تلك المرافق.
 
الجدير بالذكر أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وعبر لجنة مجابهة كورونا، التي شكلتها للتصدي للوباء، سعت وبجهود ذاتية من رئيس المجلس، القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بحضرموت من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية، كما نفذت ، منذ إنشائها العديد من الحملات التعقيمية والرش لضبابي ، والتوعية الإعلامية.