قيادة انتقالي غيل باوزير تناقش مع مدير عام المديرية جُملة من القضايا الهامة

التقت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت  اليوم الأربعاء، بمدير العام المديرية الدكتور عدنان محمد حمران.
وفي اللقاء أطلع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محسن أحمد حيتر، المدير العام للمديرية على نشاط القيادة وماتقوم به من أعمال تخدم مواطني المديرية.
ونوه حيتر إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تعمل جاهدة هذه الأيام وبوتيرة عالية لتعزيز القطاع الصحي خاصة فيما يتعلق بمجابهة جائحة فيروس كورونا  التي تجتاح العالم، من خلال رفد المرافق الصحية بالمديرية بالاحتياجات والمستلزمات الطبية والوقائية اللازمة لمواجهة  هذه الجائحة، بالإضافة إلى حملات مكافحة البعوض الناقل للحميّات والأوبئة من خلال شفط المياه الراكدة ورش مادة الجير التي شملت معظم المستنقعات في مناطق وقرى المديرية.
وأشار حيتر إلى أن حملة رش مادة الجير، لاقت اهتماما بالغا من قبل الباحثين المحليين وكذا المختبرات الخليجية لوضع الدراسات والبحوث المخبرية لتقييم مدى فعاليتها للقضاء على يرقات البعوض.
وأكد حيتر في ختام حديثه، حرص قيادة المجلس على تنفيذ حملات أخرى مماثلة في هذا الجانب منها، تنظيم حملة الرش الضبابي لجميع مدن ومناطق المديرية للقضاء بشكل كلي على البعوض. 
من جهته ثمّن المدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران جهود قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية، معربا عن تطلعه إلى تنسيق وتكامل الجهود المشتركة لما من شأنه تحسين الأداء الخدمي للمواطن إلى مستويات أفضل في شتى المجالات. 
هذا وناقش اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والسُبل الكفيلة لتطوير وتحسين جودة العمل الخدمي كالعمل على وضع الدراسات والتصورات والمعالجات المناسبة والخاصة لعدد من المشروعات التنموية منها تصفية وتبطين ورصف الأودية بمدينة غيل باوزير لتصريف مياه الأمطار والسيول التي تشكل عائقا كبيرا أمام المواطنين، وتتسبب بتكاثر البعوض الناقل للحميات والأوبئة، والبحث عن جهات مانحة وداعمة لتلك المشروعات عبر عدد من المنظمات المحلية والدولية.