فريق من الانتقالي يتفقد سير العمل في مركز الحجر الصحي بمستشفى الأمل

زار فريق من لجنة مجابهة جائحة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي واللجنة الصحية بالإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الأحد، مركز الحجر الصحي بمستشفى الأمل بالبريقة.

وتفقد الفريق الذي تكون من الدكتور صالح الحكم نائب رئيس اللجنة الصحية بالإدارة الذاتية، والدكتورة اماني عمبر عضوة لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الأنتقالي الجنوبي وعضوة اللجنة الصحية بالإدارة الذاتية، والمهندس جياب عاطف عضو لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، سير العمل في مركز الحجر الصحي، خاصة بعد ورود أنباء عن تعطل أجهزة التنفس الصناعي في المركز.

والتقى الفريق خلال بالطاقم الطبي المناوب، واستمع من الدكتور محمد عبدالرحيم القائم بأعمال نائب مدير المركز الذي تديره منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية، إلى شرح عن سير العمل، مؤكداً عدم وجود أي عراقيل أو صعوبات، وأن أجهزة التنفس الصناعي تعمل بصورة طبيعية ولاوجود لأي أعطال فيها كما أشيع.

وعبر الطاقم الطبي في المركز عن ارتياحهم لسير العمل، مؤكدين أن هناك تحسنا كبيرا في أداء الطاقم خاصة بعد تولي منظمة أطباء بلاحدود الفرنسية إدارة المركز، وأن مكتب الصحة بعدن يقوم بتزويدهم بأي نواقص يتم الإبلاغ عنها.

وقدم الطاقم شكره لفريق اللجنة الطبية بالإدارة الذاتية ولجنة مجابهة جائحة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامه وتفقده المستمر لسير العمل في المركز.