الأمانة العامة تُعزّي الدكتور محمد الكازمي بوفاه شقيقه والصحفي كمال الجعدني في وفاه والده

بعثت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقيتي عزاءٍ ومواساة إلى الدكتور محمد علي ناصر الكازمي رئيس قسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب بجامعة عدن في وفاة المغفور له شقيقه أ .د ناصر علي ناصر الكازمي، عضو المجلس الاستشاري الأعلى لجامعة عدن، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب سابقا، وإلى الصحفي والإعلامي كمال سالم الجعدني في وفاه المغفور له والده الحاج المناضل سالم منصور دعوس الجعدي، أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة وأحد مؤسسي الحراك السلمي الجنوبي . 
وعبّرت البرقية الأولى عن بالغ حزن قيادة ومنتسبي الأمانة العامة وعظيم مواساتهم إلى  الدكتور محمد علي ناصر وأسرة الفقيد وزملائه ومحبيه كافة، بهذا المصاب الأليم، سائلين المولى العلي القدير ألا يريهم مكروهاً بعده.
كما عبّرت قيادة الأمانة في البرقية الثانية التي بعثتها إلى الصحفي والإعلامي كمال سالم الجعدني ، عن عميق حزنها ومنتسبيها وعظيم مواساتهم له وأفرد أسرته بهذا المصاب الجلل، راجيين من الله تعالى أن يكون هذا آخر أحزانهم.
وابتهلت الأمانة العامة إلى الله عزوجل أن يشمل الفقيدين بعفوه وإحسانه، وأن يسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون