انتقالي الشحر يدّشن المرحلة الأولى للحملة الوقائية لمواجهة الحميّات وأمراض الفيروسات

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، مساء اليوم الأربعاء المرحلة الأولى للحملة الوقائية والتوعوية الواسعة لمجابهة الحميّات والأمراض الفيروسية المعدية.

 

وتستهدف حملة الرش الضبابي كافة أحياء مدينة الشحر وضواحيها وتستمر الحملة مدة عشرة أيام متواصلة، حيث تم تقسيم الشحر إلى أربع مربعات سيتم استهدافهن وتم يتم التوجه للارياف إلى جانب توزيع الملصقات التوعوية والكمامات المعقمه والقفازات، وأيضا خلال مراحل قادمة ستشمل عمليات نظافة وتوعية للبيوت بشكل أوسع.

 

وفي تصريح صحفي قال رئيس القيادة المحلية بانتقالي الشحر  محمد صالح الفردي "أن الهدف من الحملة في مرحلتها الأولى هو الحد من انتشار البعوض الناقل للحميّات، و توعية مجتمعنا بمخاطر وباء كورونا الذي عجز العالم عن مواجهته، و الوقوف إلى جانبهم في الظروف العصيبه مع ضعف الخدمات الصحية نتيجة غياب الدور الحكومي التام عن المشهد".

 

وفي لفتة شكر للعقيد صلاح سالم المشجري مدير أمن مديرية الشحر على تعاونه في خدمة المديرية وتذليل كافة الصعوبات التي يقوم بها في ضبط الاختلالات الأمنية داخل المديرية.

 

حضر التدشين، مستشار المحافظ لشؤون المديريات الشرقية عبيد البحسني، وعضو الجمعية الوطنية،  وأنور السكوتي وعادل باثلاث، عضو انتقالي المحافظة، ومدير صندوق النظافة الأستاذ شهاب حداد، ومدير الأشغال العامة والطرق الاستاذ سعيد بن إسحاق، وأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز ورؤساء الجمعيات السمكية، وبعض الشخصيات الاجتماعية، وحشد كثير من المواطنين.