قيادات الانتقالي بمديريات شبوة تواصل نزولاتها الميدانية وإشهار قياداتها في المراكز

واصلت قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات محافظة شبوة نزولاتها الميدانية للمراكز ولقاء الشخصيات الاجتماعية فيها، وذلك ضمن جهودها لتفعيل العمل الجماهيري وتلمس هموم المواطنين.

 

ففي مديرية رضوم، التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية يسلم القشعوري، بعدد من الشخصيات الاجتماعية وقيادة وأعضاء مركز مدرم .

 

وخلال اللقاء أكد القشعوري، أن هذه المرحلة تحتاج إلى تكاتف وتلاحم الجميع من اجل التغلب على العقبات والصعاب التي يواجهها ابناء الجنوب .

 

وشدد القشعوري على قيادة وأعضاء المركز تفعيل العمل الميداني والجماهيري والاعلامي داخل المركز وعمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز لما لها من أهمية بالغة في إنجاح اي عمل يصب في مصلحة الشعب وقضيته الجنوبية .

 

كما دعا الشخصيات الأجتماعية وقيادة واعضاء المركز الى تكثيف التوعية للمجتمع لمجابهة وباء فايروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطن والمجتمع.

 

وفي مديرية الطلح قام ناصر بامزعب، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية يرافقه عدد من مدراء الإدارات بالمديرية ومناصري المجلس الانتقالي بالنزول إلى منطقة يغور حيث التقوا بعددا من الشخصيات الاجتماعية والأهالي بالمنطقة .

 

وعبر بامزعب عن سعادته بهذا اللقاء وتطرق لأخر المستجدات على الساحة الجنوبية على الصعيد الداخلي والخارجي وما تتطلبة المرحلة القادمة من أستعداد وتأهب وثبات لاي خطر ينتقص من حق شعب الجنوب وقضيتة العادلة.

كما حث الحضور على توعية الاهالي والسكان من مخاطر مرض فيروس كورونا المستجد ودعا إلى إرشاد المواطنين عبر توزيع البروشورات والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي، للوقاية من هذا الوباء الخطير، داعيا الله ان يجنب شعبنا وبلادنا من هذه الأوبئة والأمراض القاتلة .

 

 

وفي نفس الاتجاه، وفي إطار الجهود نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي، 

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق  عصر اليوم الثلاثاء  الموافق 7 أبريل  2020 م بتدشين وأشهار اللجان المحلية بمركز عتق  ( ج ) والذي يضم  مخطط 611 ومخطط 511 وحارة الثقافة والريدة الشرقية، بحضور رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق ناصر صالح الخليفي، سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية .

وجاء تشكيل قيادة المركز وفقاً للتالي:

1- عبدالله محسن احمد شعتل - رئيسا للمركز .

2- صالح محمد صالح العاض - نائباً لرئيس المركز .

3- علوي علي صالح الحاتلة - مسؤولاً تنظيمياً.

4- رشاد محسن احمد العتيقي مسؤولاً للشؤون الاجتماعية. 

5- محمد عبدالله محمد بن سلامة - مسؤولاً للخدمات والتنمية .

6- اسعد هيثم جابر - مسؤولاً للأمن المجتمعي. 

7- ناصر  احمد ناصر المكبب - مسؤولاً لرصد الانتهاكات .

8- حنش سالم لسود - مسؤولاً جماهيرياً

9- صالح محمد بن علي العولقي - مسؤولاً للتثقيف والإرشاد .