رئيس انتقالي أبين يتفقد هيئة مستشفى الرازي ويطلع على سير العمل فيها

2020-06-07 00:08:43

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي أبين يتفقد هيئة مستشفى الرازي ويطلع على سير العمل فيها

Tuesday 07 April 2020 || 13:04
رئيس انتقالي أبين يتفقد هيئة مستشفى الرازي ويطلع على سير العمل فيها
قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، العميد عبدالله الحوتري، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الرازي العام/ أبين.
 والتقى الحوتري خلال الزيارة، بالدكتور محمد الشرفي، رئيس هيئة مستشفى أبين واطلع من على أوضاع المستشفى والجهود التي بذلتها الإدارة في تحسين الخدمات الطبية من خلال المتابعة المستمرة مع وزارة الصحة والسلطة المحلية أبين ومكتب الصحة أبين والجهات المختصة. 
وعن جانب الكادر الطبي، قدم رئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور الشرفي، شرحا مفصلا عن الجهود التي بذلت لتحسين الخدمات الصحية من خلال توفير أطباء لقسم الطوارئ وتوفير طبيبات لقسم النساء والولادة من بينهن طبيبة أجنبية، وأيضا طبيب جراح  أجنبي وعدد من الأطباء اليمنيين ولا تزال الهيئة تسعى لتوفير أطباء في جميع التخصصات إلا أن الإمكانيات المادة للهيئة تقف عائقا أمام ذلك 
وأوضح الدكتور الشرفي أن من العقبات التي تعاني منها الهيئة هي عدم التزام عدد من الأطباء المحسوبين على الهيئة كموظفين رسميين في الهيئة، ماسبب خلل في عمل المستشفى. 
بعد ذلك قام العميد عبدالله الحوتري بجولة تفقدية زار خلها قسم التعقيم وقسم الطوارئ والمستودع الدوائي والمحرقة الخاصة بالمستشفى، واطلع كذلك على جانب الخدمات فيما يخص المشتقات النفطية الخاصة بالهيئة.
 وفي ختام الزيارة تمنى العميد الحوتري لرئيس الهيئة التوفيق والنجاح، مبديا استعداد القيادة المحلية لانتقالي بأبين، مساندة الهيئة في عملها لتحسين الخدمات الصحية التي تقدمها لسكان المحافظة.