رئيس انتقالي أبين يدشن حملة النظافة الشاملة بمدينة زنجبار

دشن العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس  الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم  الإثنين، حملة النظافة والاجراءات الاحترازية، لمجابهة خطر فيروس كورونا في المحافظة، التي تنفذها لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي المحافظة.
وشارك في الحملة إلى جانب لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بقيادة انتقالي المحافظة، مجلس الحراك الثوري، وعمال النظافة، وممثلو عددا من منظمات المجتمع المدني، والشخصيات الاجتماعية، والشباب والشابات من المتطوعين.
ودشنت الحملة في حي الطميسي الذي يعد أكبر  أحياء مدينة زنجبار عاصمة المحافظة، حيث قام المشاركون برفع أكوام القمامة والنفايات المتكدسة، وإزالة مخلفات البناء، ورش المعقمات بعد الانتهاء من تلك الأعمال، فيما قامت فرق أخرى بتوزيع المطويات والملصقات التي تحوي أفضل الطرق للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 
وفي كلمة مقتضبة، دعا العميد الحوتري الجميع للاصطفاف صفاً واحداً من خلال بذل الجهود لمجابهة وباء كورونا، وصد خطره عن المحافظة. .
وكشف الحوتري عن أن هناك مراحل أخرى سوف تتبع مرحلة التدشين هذه، وستمتد لباقي المديريات، مقدماً الشكر لكل من شارك وساهم في هذه الحملة.
شارك في التدشين كل من محمد العمود، عضو الجمعية الوطنية لللمجلس الانتقالي، والعقيد صالح أبو عبدين، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار، وعلي الساكت رئيس مجلس الحراك الثوري، وصالح ابو الشباب الأمين العام لمجلس الحراك الثوري، وعبداله برهوت رئيس الدائر التنظيمية بانتقالي أبين، وياسر الصلاحي، والاخت وجدان ماسك، عضوا لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بنتقالي بالمحافظة، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ومدارء الإدارات بانتقالي المحافظة.