إعلامية انتقالي أبين تعقد اجتماعاً طارئا لبحث سُبل إنجاح الحملة التوعوية لمجابهة "كورونا"

 
عقدت الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الإثنين، اجتماًعا طارئاً، برئاسة نائب مدير الإدارة الإعلامية  عبدالعزيز باداس.
وناقش الاجتماع آخر استعدادت الإدارة الإعلامية للمساهمة في إنجاح الحملة التوعوية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي دعت لها رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. 
وفي مستهل الاجتماع تحدث نائب مدير الإدارة الإعلامية عبدالعزيز باداس عن أهمية الدور الإعلامي التوعوي التثقيفي للوقاية من فيروس كورونا. 
وأكد باداس على أهمية تنسيق العمل المشترك مع منظمات المجتمع المدني في زنجبار وخنفر والجهات ذات العلاقة لإنجاح الحملة التوعوية لمجابهة هذا الوباء جنباً إلى جنب لذوي العلاقة والناشطين. 
وعبر  باداس عن شكره لجهود رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين العميد عبدالله الحوتري، وكذلك جهود مدير الإدارة الإعلامية علي صالح الجعدني، لدورهما الفاعل بتفعيل دور الإدارة الاعلامية لانجاح الحملة التوعوية لمجابهة وباء كورونا المستجد.
 ودعا باداس الجميع إلى التكاتف والتقيد بالتعليمات والارشادات الخاصة بالحملة التوعوية وتنسيقها على أرض الواقع. 
وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى إنجاح الحملة التوعوية في عاصمة المحافظة زنجبار كخطوة أولية ونقلها بعد ذلك لعموم المديريات.
عقب ذلك، قام نائب مدير الإدارة الإعلامية بزيارة لبعض الجهات المختصة والمؤسسات المجتمعية والناشطين، حاثا تضافر الجهود والاستعداد ميدانيا لأي طارئ لا سمح الله.