قيادة انتقالي ميفعة بشبوة تلتقي بالشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز المجلس الانتقالي بمنطقة جول الشيخ

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمديرية ميفعة في محافظة شبوة لقاءا موسعا مع الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز بمنطقة جول الشيخ، برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمديرية سالم حميد عمر باعوضة .
وفي بداية اللقاء الذي حضره عضو القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ صالح بامعيلا ، القى رئيس القيادة المحلية كلمة إبداء فيها عن بالغ سعادته بهذا اللقاء المبارك في هذه القرية التي يعتبر أهلها من السباقين في النضال الجنوبي طيلة الفترة الماضية الى اليوم ، ناقلاً إليهم  تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، ومشيداً بالدور البارز الذي يقوم به الشخصيات الاجتماعية في خدمة المديرية والقضية الجنوبية على كافة المستويات .
وشرح حميد في كلمته اهم التطورات والمستجدات التي يمر بها الجنوب على المستويين المحلي والدولي مؤكداً لهم ان الجنوب بات قريباً من تحقيق الهدف الأسمى في استعادة الدولة على كافة ترابه ، مشيراً إلى الجهود والمكاسب التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة الأصعدة، تمت بفضل تضحيات الشهداء والجرحى وبتكاتف وتعاون الجميع والعمل كخلفية نحل واحدة من أجل تحقيق هدف التحرير والاستقلال .
وحث حميد أعضاء المركز إلى القيام بواجبهم لمحاربة وباء فايروس كورونا المستجد في العالم، والذي يشكل خطراً كبيراً على الجميع ، داعيهم الى توعية المواطنين في القرية وعمل كل الاحتياطات اللازمة وتوزيع البروشورات والارشادات التوعوية للوقاية من هذا الوباء الخطير ، حيث تم توزيع عدد من المنشورات التوعوية بالوقاية من الكورونا .
من جانبهم رحب الحاضرون بقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، مباركين نزولهم إلى قرية جول الشيخ وعقد هذا اللقاء الموسع والمثمر، مؤكدين وقوفهم وتأييدهم المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، ومبدين استعدادهم لأي مهمة توكل لهم لخدمة الوطن .
واستمعت قيادة المجلس الانتقالي إلى شرحٍ مفصلٍ من الشخصيات الاجتماعية والحضور عن أهم المشاكل التي تعاني منها القرية وسُبل معالجتها، مؤكدين لهم رفع ومتابعة كل الآراء والمقترحات لقيادة المجلس في المحافظة .
حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية  بانتقالي ميفعة عبدالسلام البريكي، ومدير الإدارة القانونية يسلم باكركر، ومدير الإدارة الثقافية طالب الوبر، وعضوا القيادة المحلية، الأستاذ صالح الذرب وعبدالله القرعة .