المجلس الانتقالي يرعى دورة تدريبية لنقابة المهن الطبية بحضرموت

2020-04-08 20:38:13

أخبار الجنوب

المجلس الانتقالي يرعى دورة تدريبية لنقابة المهن الطبية بحضرموت

الثلاثاء 24 مارس 2020 || 23:03
المجلس الانتقالي يرعى دورة تدريبية لنقابة المهن الطبية بحضرموت

دشنت نقابة المهن الطبية والصحية بمحافظة حضرموت اليوم الثلاثاءط دورة تدريبية لقيادات النقابة ، بهدف تعريفهم بالقوانين والتشريعات المتعلقة بالعمل النقابي والهيكل التنظيمي للنقابات على مستوى المحافظة والمديريات، تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي حفل افتتاح الدورة التي استهلت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تحدث الأستاذ أحمد سالم بارميلط رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالمحافظة، مرحبا بالحاضرين، ومعبرا عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي على دعمهم لعقد هذه الدورة.

وأشار باراميل إلى أنر المشاركين في الدورة سيتلقون على مدى يومين محضرات نظرية وعملية في مختلف نواحي العمل النقابي، التشريعية والتنظيمية.

كما تحدث في الحفل الأستاذ سالم أحمد بن دغار، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتورة سلمى بازريع عضوة الجمعية الوطنية نائبة رئيس لجنة الصحة والبيئة، والأستاذ محمد عوض بامطرف رئيس الاتحادات النقابية بالأمانة العامه للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ عوض باكونة عضو الجمعية الوطنية، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت ، أشاروا جميعهم إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات في رفع مستوى الكادر النقابي في المرافق الصحية، مؤكدين اهتمام المجلس الانتقالي بالكوادر الصحية، ومبديين استعدادهم لتقديم مزيد من الدعم لمختلف فعالياتهم وأنشطتهم.

و عرض في الحفل روبرتاج عن ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية منذ تأسيس النقابة في 2018م

حضر حفل افتتاح الدورة الأستاذ عوض أحمد بن جميل وحسن علي باسمير. والدكتور يسلم باوزير، أعضاء الجمعية الوطنية، وعدد من المسؤولين في النقابات القطاع الصحي .