مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج يناقش سبل تفعيل الأنشطة المدرسية بمدارس تبن

ناقش مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، أدهم الغزالي، اليوم الثلاثاء، مع الاستاذ محفوظ الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن سُبل تفعيل الأنشطة والمسابقات الرياضية والعلمية والثقافية في مدارس المديرية.
 وخلال اللقاء أكد الغزالي على أهمية خلق الشراكة الفاعلة بين إدارة تربية تبن ممثلاً بقسم الأنشطة وبين إدارة الشباب والطلاب في  انتقالي المحافظة بهدف  تبني العديد من المسابقات والأنشطة المتنوعة الكفيلة بتنشيط الطلاب والطالبات ذهنيا وبدنيا . 
ولفت الغزالي إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة بالمحافظة، وعبر إدارة الشباب تولي قطاع التربية جل اهتمامها خاصة في الجانب الفكري والرياضي لإعادة الحركة الثقافية والرياضية المدرسية إلى عهدها السابق في فترة ما قبل العام 1990م .
 من جهته عبر الأستاذ محفوظ الكيلة مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته بموقف المجلس الانتقالي بالمحافظة ومبادرته للاهتمام بالخطط والبرامج وتقديم الدعم اللازم لتفعيل المسابقات الرياضية والثقافية بين أوساط الطلاب، مؤكذا أن هذه المبادرة سوف ستسهم في إيجاد حراك رياضي وثقافي على كافة  المستويات والمراحل التعليمية في مدارس مديرية تبن .
 
حضر اللقاء الأستاذ فوزي سعيد علي، رئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية بمديرية تبن .