رئيس الدائرة الاقتصادية يّطلع على نشاط المنطقة الحرة والمعوقات التي تعترض سير العمل فيها

اطّلع الدكتور عبدالقوي الصلح، رئيس الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، على نشاط المنطقة الحرة بالعاصمة عدن والمعوقات التي تعترض سير العمل فيه.

جاء ذلك خلال نزول ميداني قام به الدكتور الصلح بمعية فريق من الدائرة الاقتصادية، في إطار تنفيذ خطة عمل الدائرة لشهر فبراير الجاري.

وخلال الزيارة التقى الدكتور الصلح بالأستاذ حسن حيد رئيس الهيئة العام للمنطقة الحرة، الذي استعرض طبيعة نشاط المنطقة الحرة وجهودها، وكذلك الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل فيه، وفي مقدمتها مشكلة التعدي على الأراضي التابعة للمنطقة الحرة.

من جانبه أكد الدكتور عبدالقوي الصلح على أهمية تنسيق الجهود بين مختلف الجهات ذات العلاقة للقضاء على ظاهرة البسط العشوائي، كونها ظاهرة دخيلة في عدن والجنوب.

وشدد الصلح على أهمية إيقاف التصرف بالأراضي من قبل كل الجهات، مؤكدا عزم المجلس الانتقالي على إيقاف العبث بأراضي عدن، وضرورة الالتزام بالنظام والقانون من قبل كل الجهات ذات العلاقة.

حضر اللقاء الأخوة عبدالسلام سيف الربيعي مستشار محافظ عدن، والأخ حكم محمد قاسم مستشار قانوني، والأخ عبدالفتاح يحيى الشعيبي وآمال فريد عضوا الدائرة الاقتصادية.