الأمين العام يفتتح المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الأيتام ويشيد بأعمالها الإنسانية

2020-01-18 22:56:05

اخبار المجلس

الأمين العام يفتتح المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الأيتام ويشيد بأعمالها الإنسانية

الثلاثاء 14 يناير 2020 || 17:01
الأمين العام يفتتح المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الأيتام ويشيد بأعمالها الإنسانية

 افتتح الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الثلاثاء، المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء في حي الشابات بمديرية خورمكسر، وذلك تجهيزه برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي

وعقب قص شريط الافتتاح، قام الأمين العام بجوله تفقدية بمعية رئيسة المؤسسة الاستاذة أمل مصلي اطلع خلالها على مستوى الترتيبات والتجهيزات في المقر الجديد الذي من المنظر ان يسهم في استيعاب عمل المؤسسة المتصاعد ويعمل على تسهيل وتيسير أنشطة المؤسسة في الأعمال الإنسانية.

وأشاد الامين العام بالأعمال الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة، مشيراً إلى أنها استطاعت أن تؤدي رسالتها الإنسانية النبيلة بكل كفاءة واقتدار رغم شحة الامكانيات وصعوبة الظروف.

ولفت الأمين العام إلى أن النجاح الذي حققته المؤسسة خلال الفترات السابقة يعود للعزيمة والإرادة التي تحلت بها قيادة المؤسسة، إضافة إلى وجود فريق ونخبة رائعة من الشباب المتطوع في العمل الإنساني.

وأكد الأمين العام على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي الأعمال الإنسانية والأنشطة المجتمعية الاهتمام البالغ، مشيراً إلى أن هذه الأعمال والأنشطة مهمة في التخفيف من معاناة الأطفال الأيتام وتسهم في تلبية جزء من احتياجاتهم ومتطلباتهم، حاثاً المؤسسة على مضاعفة عطاءها وبذل المزيد من الجهود لإيصال رسالتها الإنسانية.

إلى ذلك قامت رئيسه المؤسسة الأستاذة أمل مصلي وفريق العمل في المؤسسة بتكريم الأستاذ احمد حامد لملس بترس تذكاري تقديرا لجهوده في دعم المؤسسة ودعم ورعاية الاعمال الإنسانية .

حضر الافتتاح الأستاذ أيوب أبوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن، والأستاذ عاد محمد علي هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.