انتقالي القطن يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام 2019

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن في محافظة حضرموت اجتماعها الدوري الثاني لعام 2019، مساء السبت، بحضور د. محمدجوبان عضو الجمعية الوطنية، وأعضاء انتقالي المحافظة محمد محسن الكثيري، وربيع غصان، ومحمد الحداد رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن، ونائبه الشيخ عبدالعزيز البكري.

وافتتح رئيس القيادة المحلية الاجتماع، بكلمة رحب فيها بالجميع وتطرق خلالها للأوضاع المحلية و نشاط وعمل القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور.

مؤكدا على أهمية تأسيس اللجان المحلية في جميع المراكز وتنشيطها وتوجيهها لتبني تطلعات ومتطلبات الأهالي وخدمة المجتمع، وتشجيع اي مبادرات أو جهود مجتمعية للصالح العام، ونبذ أي صور أوشكل لمظاهر العنف وإثارة الفتن، وكذا معالجة أي ظواهر تسيء لقيم مجتمعنا، مع تعزيز التلاحم بين الناس.

وقدم رئيس القيادة المحلية الحداد، شرحا وافيا حول متابعات ملف قضية الاعتداء على مقر القيادة وماتعرض له من مداهمة واقتحام واعتقال أعضاء لجنة الإغاثة ونهب السلال الغذائية من قبل قطاع الجيش.

وتطرق أعضاء انتقالي المحافظة، لنتائج أعمال اجتماع القيادة المحلية بمحافظة حضرموت، وكذلك عن مستجدات الأوضاع على الساحة، داعين لتكاتف جهود الجميع لمواجهة مختلف التحديات.

و تم استعراض ومناقشة التقرير السنوي العام، وخطة الأنشطة والفعاليات للعام المقبل والمصادقة عليها مع الملاحظات الواردة، وكذا المصادقة على نتائج وتوصيات المحضر السابق.

وقد تحدث عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية عن تطلعات وآمال ومقترحات تهدف، إلى تحسين العمل للأفضل.