رئيس انتقالي الضالع يترٲس اجتماعاً موسعاً لرؤساء المراكز المحلية ووجاهات اجتماعية بمدينة الضالع

ترٲس العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، رئيس العمليات المشتركm لمحور الضالع القتالي، اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً لعدد من رؤساء المراكز التابعة للقيادة المحلية في مدينة الضالع، بحضور وجاهات ٳجتماعية منهم الشيخ محسن احمد علي رئيس المجلس الٲهلي مدينة الضالع، والواجهة الٲجتماعية والسياسية والثقافية البارزة الٲستاذ علي محسن سنان. 

وفي الاجتماع الذي جاء على خلفية الاعتداءات التي نفذها مجهولون ضد بعض مقرات المنظمات الٳغاثية الدولية في الضالع خلال الٲيام الماضية، رحب العميد عبدالله مهدي، بالحاضرين جميعاً مشيدا بالدور البارز لٲبناء مدينة الضالع الٲبطال في الحرب ضد المليشيات الحوثية، داعياً كافة خيري الضالع إلى الاسهام الفاعل في عملية تثبيت دعائم الٲمن والاستقرار في المحافظة، خاصة في هذه المرحلة الحساسة.

 ثم تناول الحاضرون المواضيع الخاصة باللقاء وٲغنوها بالنقاش والملاحظات القيمة، وٲبدى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي تجاوبه لتسهيل عمل المراك ودور الوجاهات الاجتماعية في مدينة الضالع. 

             

وأقر الاجتماع جملة من المعالجات والتدابير والٲفكار الهادفة لضمان استمرار عمل المنظمات الٳغاثية، وممارسة أعمالها الٳنسانية بصورة طبيعية آمنة ومستقرة، وكذا تفعيل وتعزيز دور المراكز التابعة للانتقالي في مدينة الضالع.