تنفيذية انتقالي المهرة تناقش أهم القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثالث لشهر ديسمبر، برئاسة الأستاذ  حسان مهدي نائب القيادة المحلية، القائم بأعمال رئيس القيادة. 

وكرس الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا، اهمها الوقوف أمام ما تشهده المحافظة من انفلات أمني يدق ناقوس الخطر ، إذا لم يتم معالجته.

 وجددت الهيئة رفضها لكل الظواهر والتهديدات التي تهدد الأمن والاستقرار، مثل ظاهرة التجنيد المستمر من خارج المحافظة للآلاف، ومحاولة البعض جر المهرة إلى مربع العنف والصراعات والفوضى.

وأقر الاجتماع استئناف  البرنامج التصعيدي بإقامة مسيرات ووقفات احتجاجية ابتداءا من يوم الثلاثاء القادم، وذلك رفضاً للمشاريع التآمرية التي تهدد الأمن والاستقرار، ورفضاً لتواجد رموز الفساد الذين يشكلون خطرا على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

ودعت الهيئة التنفيذية كافة شرائح المجتمع والمكونات السياسية في المهرة إلى الخروج يوم الثلاثاء القادم، والتفاعل مع الدعوة لما تقتضيه المصلحة العامة  بالمحافظة،  وإفشال المخططات التآمرية على أمنها واستقرارها والتصدي للمتربصين الذين يسعون لزعزعة السكينة العامة وتحويل المحافظة إلى ساحة للصراعات والفوضى والتخريب بتجنيد الآلاف من خارجها.

واختتم  الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الخاصة بالمرحلة القادمة.