تنفيذية انتقالي أبين تقر مشروع خطة عملها للعام 2020

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، صباح الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وبحضور نائبه الأستاذ محسن عبد سعيد.

وافتتح الاجتماع بكلمة للعميد عبدالله الحوتري، رحب في مستهلها بأعضاءالهيئة التنفيذية، مستعرضا بعدها عدداً من القضايا الأمنية وعملية التنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية، وآلية حفظ الأمن والسكينة العامة في المحافظة في ظل المؤامرات التي تُحاك من قبل مليشيات الإخوانية الإرهابية، مؤكدا على المساهمة في تنفيذ اتفاق الرياض باعتباره طريق لتحقيق الهدف الأسمى لشعب الجنوب.

واستعرض بعدها الأستاذ سالم صالح، رئيس الإدارة السياسة، مشروع خطة المجلس الانتقالي في المحافظة والمديريات لعام 2020م المقدمة من رؤساء الإدارات في الهيئة التنفيذية، قبل إقرارها بعد استيعاب بعض الملاحظات والتعديلات المقدمة من قبل الأعضاء .

كما قيم الاجتماع مستوى تنفيذ خطة العام 2019م للقيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية في المحافظة والمديريات وما تم تنفيذه خلال العام والصعوبات التي حالت لعدم التنفيذ .

وفي ختام الاجتماع عبرت الهئية التنفيذية عن تقديرها لالتفاف الجماهير مع قضية شعبنا الجنوبي، مشددة على ضرورة الحفاظ على ماتم إنجازه ومواجهة التحديات والحرص على تنفيذ بنود اتفاقية الرياض وفقا لفترات التزمين المحددة .

كما دعت أبناء أبين إلى ضرورة التحلي باليقظة والحفاظ على الأمن والاستقرار والتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأدية مهامها في هذه المرحلة .