قيادة انتقالي سيحوت تتفقد مستشفى المديرية وتقدم مساعدات للمرضى

قامت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، صباح الأحد، بزيارة تفقدية لمستشفى سيحوت الريفي .

وخلال الزيارة عقدت قيادة المجلس في المديرية، ممثلة برئيس القيادة المحلية للمجلس، الأستاذ علي جمعان عويض، عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، وعضوا الجمعية الوطنية علي محفوظ بن جعرة، وعلي سالم مول الدويلة وبعض أعضاء المحافظة، اجتماع مع المدير الفني بالمستشفى د. أحمد محمد باحميد، وعدد من أعضاء الكادر الطبي للإطلاع على سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى.

واطّلعت قيادة الانتقالي على القدرة الاستيعابية وعدد الأقسام الطبية الموجودة بالمستشفى وعن الاحتياجات والنقص الذي تعاني منه المستشفى في جهوزية بعض أقسامها، حيث أوضح الدكتور أحمد باحميد بشكل مفصل عن التطورات الأخيرة التى شهدها مستشفى سيحوت الريفي من ترميم مقدمة من المؤسسة الإجتماعية الحديثة.

ولفت باحميد إلى أن الاجهزة الطبية الحديثة التي قدمت للمستشفى شملت قسم الأشعة والحضانة والترقيد والأمومة والطفولة، مشيراً إلى أن أهم المعوقات التي تواجه قيادة المسشتفى، هي الحاجة إلى مبنى كبير متكامل يلبي احتياجات المرضى من عيادات خارجية وغرف ترقيد وأقسام مستقلة للعمليات ونقص في الأدوية ومحاليل المختبر.

بعدها قامت قيادة الانتقالي بجولة في أقسام المستشفى للإطمنئان على أحوال المرضى المرقدين والمراجعين بالمستشفى، وتلمست احتياجاتهم، حيث قدمت مساعدات على المرضى المتواجدين مقدمة من القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت، لإعانتهم على تكاليف العلاج.