رئيس انتقالي أبين يلتقي مسؤول ملف الشهداء والجرحى بالسلطة المحلية بالمحافطة

استقبل العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، بمكتبة اليوم الأحد،الأستاذ عدنان المريدي، مسؤول ملف الشهداء والجرحى بالسلطة المحلية بالمحافظة. 

وناقش العميد الحوثري مع الأستاذ المريدي دور مكتب الشهداء والجرحى بالسلطة المحلية بالمحافظة في  حصر ورفع الكشوفات لكافة الشهداء المتزوجين والغير المتزوجين والذي تجاوز عددهم ٣٢٢٦ شهيداً. 

واستمع العميد الحوتري من المريدي لشرح تفصيلي عن آلية مكتب الشهداء والجرحى بعموم مديريات المحافظة ومن مختلف الجبهات الذين استشهدوا خلال هذه المرحلة، حيث أوضح المريدي أن هناك شهداءً وجرحى تم الرفع بهم والذين واجهوا قوى الإرهاب في العام 2011 وكذلك الذين شاركوا في صد الغزو الحوثي والإخواني على الجنوب في 2015 و 2019 .

وأشاد الأستاذ المريدي  بدور قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في التنسيق العملي لحصر ملف الشهداء والاستبيان لهم ومعالجة الملف بشكل كلي. 

ولفت المريدي إلى أن هناك جهوداً تبذل من قبل التحالف العربي بالاهتمام بملف الشهداء والجرحى والتجهيز لقضاياهم في القريب العاجل بإذن الله.

حضر اللقاء كل من: الأستاذ محمد أحمد السعدي، رئيس إدارة الشهداء والجرحى، والصحفي عبدالعزيز باداس، نائب رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي أبين.